أهلا ومرحبا بك عزيزى الزائر معنا فى منتديات عطر الليالى نتمنى لك قضاء أسعد الأوقات ونرحب بك معنا وندعوك للتسجيل فى منتدانا والانضمام الى اسره منتدى عطر الليالى


مرحباً بك يا زائر في منتديات عطر الليالي و مرحباً بالعضو الجديدonly crete لإنضمامه لأسرة منتديات عطر الليالي
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طات رياضية يكتبها وجدي الجعفري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو أحمد
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 307
العمر : 30
العمل/الترفيه : ـــــــــــــــــ
المزاج : ماشي حالو
مزاجك اليوم :
شعبيه العضو : 3
نقاط المستخدم : 78
تاريخ التسجيل : 15/02/2009

مُساهمةموضوع: طات رياضية يكتبها وجدي الجعفري   الثلاثاء فبراير 24, 2009 7:51 pm


اليوم .
وجدي الجعفري – خلال الاسبوع الماضي من عمر الدوري سجلنا المحطات السبعة التالية التي سنتوقف عندها هذا

والدة مهند قريع في الملاعب

السيدة الفاضلة الفلسطينية والدة ساحر الكرة الفلسطينية لاعب ابو ديس مهند قريع حرصت على ان تتواجد في الملعب يوم مباراة فريق ابو ديس مع صور باهر وقالت انها جاءت لتقف الى جانب فريقها فريق بلدها ابو ديس وحرصت السيدة الفاضلة على تشجيع فريقها بروح المرأة الفلسطينية المنتمية ونأمل ان تكون ذلك بداية لدخول المرأة الفلسطينية الى الملاعب وان كان هذا الدخول لا زال نادرا .


قوات الأمن والمحافظة على النظام

قوات الشرطة الفلسطينية لا زالت تقوم بواجبها خير قيام في الملاعب الفلسطينية وأداءها يتطور يوما بعد يوم بناء على الخبرة الميدانية التي يكتسبها الشباب ولكن في بعض الأحيان قد يكون هناك مغالاة في استخدام القوة كما حدث في الخضر وجنين وبعض المناطق ونأمل ان نستفيد من تجاربنا ليرتقي أداءنا نحو الأفضل .


تقارير المراقبين

حدثني احد المراقبين عندما التقيت به وانا مسافر من اريحا الى بيت لحم وقد فهمت من حديثة ان توصيات كثيرة يرفعها المراقبين الى الاتحاد ولكن بعض هذه التوصيات لم تجد طريقها الى التطبيق لذلك نأمل من اتحادنا العتيد دراسة تقارير المراقبين دراسة متأنية وخاصة في موضوع عدد اللذين يدخلون الملعب ولوحات التغيير التي طال انتظارها .


الحكام والأمن

لعل ابرز القضايا التي وفرها الاتحاد الجديد للحكام عامل الأمن فأصبح الحكام يطلقون صافراتهم دون خوف او وجل لكن لا زال البعض منهم يعيش في الماضي ويتخذ قراراته بناء على صيحات الجماهير لذا نأمل ان يدرك حكامنا هذه الحقيقة وأقول لهم انزعوا الخوف من عقولكم واتخذوا قراراتكم بناء على قناعاتكم المستندة الى القانون .

الشهيد ثائر حسان في القلوب


اقام الاخ احمد حسان المدير الفني في النادي الاسلامي والد الشهيد ثائر حسان مأدبة افطار دعا اليها كل محبي الشهيد الذي كان لاعبا في النادي الاسلامي وبالمناسبة اتحفني اداء شقيق الشهيد اللاعب معتز حسان الذي يلعب في مركز الوسط في النادي الاسلامي وكان أداءه رائعا حيثما شاهدته ويبقى ان اقول ان شقيق الشهيد الثالث فراس حسان مددت له محكمة النقب سجنه الإداري أربعة أشهر أخرى على السنوات التي قضاها في المعتقل الإداري .


سامي رومي من السجن الى حراسة المرمى

في صفقة التبادل الأخيرة خرج حارس مرمى الاسلامي سامي رومي بعد ان قضى في المعتقل اربع سنوات ونصف من زهرة شبابه في غياهب السجون ، خرج سامي رومي ليعود الى ناديه الام كما كان مقاتلا عنيدا مدافعا عن عرينه يقف بين الخشبات الثلاث ليقول ان السنوات في المعتقل لن تمنعني من مواصلة المشوار فقد أبدع رومي وكان فدائيا في مباراة فريقه مع اهلي الخليل .


يحيى عاصي والاصابة

يحرص لاعب هلال اريحا الفذ يحيى عاصي على مرافقة فريقه اينما ذهب بالرغم من الاصابة اللعينة التي اللمت به والجبص الثقيل الذي يغطي ساقه فهو يمشي مستعينا بعكازتان نتمنى الشفاء ليحيى والعودة السريعة الى الملاعب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طات رياضية يكتبها وجدي الجعفري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: عطر الترفيهي :: عطر الأخبار الرياضة-
انتقل الى: