أهلا ومرحبا بك عزيزى الزائر معنا فى منتديات عطر الليالى نتمنى لك قضاء أسعد الأوقات ونرحب بك معنا وندعوك للتسجيل فى منتدانا والانضمام الى اسره منتدى عطر الليالى


مرحباً بك يا زائر في منتديات عطر الليالي و مرحباً بالعضو الجديدonly crete لإنضمامه لأسرة منتديات عطر الليالي
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الكعب العالي قد يؤدي الى الجنون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قمر المغرب
مشرفة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 581
العمر : 27
العمل/الترفيه : الرسم
المزاج : مبسوطة
شعبيه العضو : 0
نقاط المستخدم : 289
تاريخ التسجيل : 04/02/2009

مُساهمةموضوع: الكعب العالي قد يؤدي الى الجنون   الجمعة مارس 27, 2009 12:17 pm



ارتداء الكعب العالي قـد يـؤدي إلي الجنــون

استمرارا لتحذير العلماء من مساوئه حذر عالم سويدي من أن ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي يمكن أن يؤدي إلي الإصابة بالجنون. بل انه ذهب إلي الربط بين ارتداء الكعب العالي وارتفاع معدلات الإصابة بالشيزوفرينيا (الفصام العقلي) بين النساء.

والكعب العالي يصيب المرأة بتوتر شديد في قدمها علي نحو يجعلها لا تسير بطريقة صحية.


وهذا قد يؤدي إلي منع المستقبلات العصبية في عضلات القدم ، وأن ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي بدأ قبل ألف عام وأدت إلي ظهور أولي حالات الاصابة بالشيزوفرينيا.




وبدأت آلية تصنيع هذه الأحذية في ولاية ماساشوستس الأميريكية وانتشرت إلي انجلترا وألمانيا ثم باقي العالم الغربي. ورافق هذا الانتشار زيادة في معدلات الشيزوفرينيا.

[*]وأشار فلينز مارك إلي أنه ليس أول عالم يشير إلي العلاقة بين المرض العقلي وارتداء الكعب العالي. طبعا يبقي الموضوع مجرد دراسة وفرضيات..ولكن ربما كان الكعب العالي مرتبطا بالجنون..فلذلك الحذر يا نساء العالم.



كما حذر خبير بريطاني من أن محاولات بعض السيدات الظهور وكأنهن فارعات الطول، قد تؤدي الي خسارتهن لحياتهن كأمهات. وأكد الخبير أن خصوبة المرأة مهددة بسبب استخدام أحذية بكعب عال. كما أنه يؤثر علي الأعضاء الداخلية للمرأة، ويتسبب بعدم قدرة المرأة علي الإنجاب.



وأضاف الخبير: أن ارتداء الكعب العالي و الخطورة المحتملة للإصابة بمشاكل تتعلق بالخصوبة، الدورة الشهرية، ووظيفة الحوض، إذ يحدث الضغط علي المنطقة الأمامية من القدم مشكلات تتعلق بحوض المرأة، ما يربك الدورة الشهرية ويزيد من الآلام التي تتعرض لها المرأة في تلك الفترة.


موضحاً ان معظم النساء يدركن المشكلات التي يتسبب بها ارتداء الكعب العالي لفترات طويلة علي القدم والركب والظهر، إلا أن هذا الأمر يؤثر علي مفصل من مفاصل الجسم والعضلات، ويؤثر علي صحة المرأة بشكل عام.




وعلي ذلك فإن الأمر لا يتوقف عند هذا الحد فقط، وإنما يؤثر ارتداء الكعب العالي علي آلام الرقبة والاكتاف، ويؤدي الي التوتر والصداع، مضيفاً بأنه يؤثر علي تساقط الشعر أيضاً من خلال تأثيره علي الأعضاء الداخلية للمرأة. الأضرار تطال كذلك تراكيب القدم والركبة وفقرات أسفل الظهر ،،،


تحياتي للجميع





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الكعب العالي قد يؤدي الى الجنون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: عطر الاسرة والمجتمع :: عطر الصحة والحياة-
انتقل الى: