منتديات عطر الليالي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات عطر اللياليدخول

منتديات عطر الليالي منتدى المرأة الأول كل ما يخص عالم حواء جديد الأزياء والموضه شات تعارف على أجمل بنات اغاني عربية وأجنبية للتحميل المباشر

descriptionمكالمة واهداء لاهل غزة هزت قلوب السوريين..! Emptyمكالمة واهداء لاهل غزة هزت قلوب السوريين..!

more_horiz
أنك لأأ تهدي من ا حببت ولا كن الله يهدي من يشاء

سبحأنة
أحد البرامج على هذه الإذاعة اتصل أحد النصارى ودار الحوار التالي:
المذيعة: تفضل عرف عن نفسك
المتصل: ميشيل اللحام من سوريا
المذيعة: تفضل ماذا تريد أن تهدي أو تنقل للعالم من تعليقات على العدوان الغاصب
ميشيل: أريد أن أخبركم عن حلم رأيته البارحة. أنا نصراني طبعا وقد رأيت في منامي أن مقاتلي حماس يلبسون اللباس الأبيض ويدخلون الجنة فوجا بعد فوج
المذيعة: هذا شيء رائع فعلا وهذه بشرى إن شاء الله ...
ميشيل: بعد رؤيتي لهذا الحلم أقولها وفقط للعالم أجمع وأنا ميشيل اللحام النصراني من سوريا :أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله ورقمي عندكم في الكنترول إذا أردتم أن تقابلوني.
المذيعة انصدمت وقالت :هذه أكبر وأجمل هدية أهديتها إلى كتائب القسَّام يا أخي الكريم
بعدها توالت المكالمات مثل الشلال على البرنامج يريدون رقم تلفون ميشيل

حبيب جوري

descriptionمكالمة واهداء لاهل غزة هزت قلوب السوريين..! Emptyرد: مكالمة واهداء لاهل غزة هزت قلوب السوريين..!

more_horiz

الله اكبر الله اكبر الله اكبر
جزاك الله خير اخي حبيب
ومنور المنتدى
ومنتضرين مشاركتك الفعاله
حتي نستفيد جميعا

descriptionمكالمة واهداء لاهل غزة هزت قلوب السوريين..! Emptyرد: مكالمة واهداء لاهل غزة هزت قلوب السوريين..!

more_horiz
مشكور خيي على الموضوع القيم

بانتظار المزيد من مواضيعكـ

تحياتي للجميع

مكالمة واهداء لاهل غزة هزت قلوب السوريين..! 9Z5YZb11021324

more_horiz
مشكورين جميعا على المرور

more_horiz
حبيب جوري

اشكرك جزيلا علي المموضوع القيم خيو

جزاك الله كل خير اخي

بانتظار مواضيعك الرائعة خيو

بالتوفيق الك خيو

تحياتي الك

more_horiz
يالله هدا الموضوع ابكاني لاني سعيدة بهدا الخبر

دعوني اخبركم انا ايظا برؤية لاول مرة انشرها

وقد رايتها عند اخر عدوان على غزة

اسمعوا ولا تقولوا اني الفق

لقد رايت انا مكفنين وموضوعين ببستان كنت فيه انا وتلاميذي فيه نلعب

والموتى تحيط بنا

لكني اقتربت لاحدى الموتى الذين ظننتهم انا ميتين فوجدتهم ليسوا موتى رغم انهم من الظاهر موتى

اتعلمون ماذا طلبوا مني الاكل

فهنا فسرت الرؤية بهذه الاية فقط

لا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون

هذا هو تفسيري لانه وقتها كانت الحرب على غزة الحبيبة وكنت تلك الليلة بكيت حتى نمت فرايت تلك الرؤية

شكرا اخي على الموضوع الرائع

دمت ودام نبض قلمك

more_horiz
مشكور اخي

more_horiz
مشكورين جميعا على المرور
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد